الاثنين، 1 مارس 2010

..~ إستــنشآآآق ..~

يالله ! مالذي حدث لنآ .. لماذا نتشـاجر اثر موضوع تافه جداً مالذي حدث .. مازلت احبه واجد في قربه الراحه والسعاده , مازلت متاكده انه يحبني .. ولكن ماهذا الشـجـار ولماذا حدث ماحدث .. ؟ هل نحن بحـاجه لـ المزيد من الجلسـات للتحدث حول هذا الموضوع .. ياترى هل سيحدث اننـا نتشـاجر ثم نعود مرة اخرى لـ الحديث من جديد لا اعلم كيف أو مالسبب المهم اننآ نعود وكآن شـيء لم يكن .. اذاً مازلت احبه ومازال يحبني .. ومازلنآ نجد الراحه نفسهآ في القرب من بعضنا البعض .. ياترى مالسبب الذي يجعلنآ نتشـاجر في تلك الاحداث السخيفه .. اعتقد ان كل الاشياء التي نتشـاجر حولها جداً سخيفه ! هل يعقل ان ندخل في جدال لاينتهي بسبب عدم ترتيبه لـ غطاء السرير بعد استيقاضه ! هل يعقل ان يجد ان عدم استمتاعي بـ فلمه المفضل سبباً مقنعاُ للخوض في حديث ينتهي بـ مشكله ؟! هل تلك الاسباب جديره بان تكون هي المسيطره .. على ترتيب امور حياتنآ ..! مازلت ارى انها اسباب لاتستحق الالتفات لها اصلاً .. ومازلت ارى انه لم يعتد على ترتيب غطاء السرير منذ عرفته .. ولكن لماذا في تلك اللحظه دار حديث صاخب حول ذالك رغم انه ايضاً في الغد لم يهتم بـ غطاء السرير ذالك وايضاً لم اهتم انـا .. !
استغرب جداً من هذا السبب .. اريد ان نتناقش لـ نعرف الامر المحدد بالضبط وراء كل مايحدث من خلافات قد تأتي لـ تثير بعض المواضيع في حيـاتنآ .. اندهش عندمآ نتجـال في موضوع كآن مسلمه من مسلمات الحيـاة وامراً اعتدنآه ...
جلست افكر طويلاً حول هذا الموضوع بدات في سرد خريطة تاريخيه للاحداث .. امسكت ورقه وقلم وبدات بـ تتبع القصه لـ اجد الحل الامثل لـ مثل تلك الامور .. بدأت عند اخر نقطه خلاف بيننآ واستمريت في المسير نقطه خلف نقطه باحثه عن الاصل وراء كل هذا تجـاوزت اوراقي الـ 60 صفحه وانـا ادون ماجرى من احداث وكيف هي تحليلاتي لتلك الامور .. لم ادرك ابداً انني بتلك الطريقه ابتعدت عن طريقي الصحيح .. الا عندمآ قاطع حبل افكـاري اتصال هاتفي من صديقه تسالني عن امور تخص العمل فـ تذكرت انني بالامس واجهة مشـاكل عمل صعبه جداً .. لذلك لم يكن غطاء السرير الغير مرتب هو من دفعني لـ الدخول في جدال معه لاينتهي .. بدات الضحك حول هذا السبب الغير مقنع .. ياالهي ! عدت لـ دفتري هنآك بدات بتتبع كل تلك النقاط و وجدت ان كل نقطه ترتبط بـ حدث بعيد جداً عن حياتنآ الخاصه .. تلك عندمآ لم يوفق فريقه في اللعب هذا المسآء , والاخرى عندمآ لم احظى بموعد جيد لدى طبيبتي التي احتاجهآ في اقرب وقت , والثالثه ربمآ لانه دخل في جدال مطول مع اخيه .. والرابعه ربمآ لانني كنت بحاجه لـ امور لم تتح لي الفرصه عملهآ الان ..! اسرعت في تقليب صفحات ذالك الدفتر و وجدت ان اغلب ماحدث ليس لاننآ نشعر بـ الغضب من بعضنآ البعض أو لاننآ نصاب بخيبات امل من تصرفآت بعضنآ تجـاه بعض .. انمآ لاننآ نعاني من ضغوطـات مختلفه في امور حياتنآ عامه .. اذاَ نحن بـ حاجه لـ مساحه من الاستنشآق ؟! ربمآ لـ استنشآق بعيداً عن غضبنآ الغير مبرر .. أو استنشآق غضبنآ بين فترة واخرى ..! غريبه تلك المفرده !

هناك تعليقان (2):

.."شـيْ منـي".. يقول...

مرحبا نوور,
يسعدلي هـ الصبآح (L)

امممم .. فعلآ نحتآج من فترة لـ فترةْ
لشيْء مثل استنشآق..!
يسعدك ربي (L)
كثير آحب ازور مدونتك..
وآول مره آعلق على شي كآتبته..

لي بآكآت كثيير (F)

غير معرف يقول...

رآئعه رآئعه ورآئعه..
قرأت نصف المقآل وكآن في ذآكرتي النصف البآقي ..
لأتحدث..! يبدو بأنهمآ منزعجآن لـ أمرً مآ.!.

لإنه بالفعل يحدث ذلك مع أشخآصاً كُثر..
والقلة من يستطيع كيفية التعآيش معهآ
فجأه نغضب ممآحولنآ بدون أي مبرر.. فقط نبحث عن مخرج لهذه الفوضى في ذوآتنآ..

حتى لو كنت في صرآع معهآ شخصياً فستأثر على علآقتك مع الآخرين..

إبحثي لهآ عن مخرج قبل إلقآء أي كلمة(قنبله) ..لنلزم الصمت قليلاً..

لـ ألآ نندم بعدهآ..فرُب كلمة تقول لصآحبهآ دعني..:)

كآن ملخص لمآ حصل معي اليوم ..
أشكرك..:)