الخميس، 24 يونيو 2010

هديتك في يوم ميلادك حبيبي ..~


أن نعد لـ العشرة ومن ثم تغمض عينيك لـ تطفى شموع هذه السنه فوق كعكة لذيذة جداً مغطاه بالكراميل والشوكلاته ومزينه بالفراوله اللذيذه جداً .. ان تغمض عينيك لـ تتمنى امنيه تبطنهآ بداخلك نسأل الله جميعاً رغم جهلنآ بهآ بان يمدك بتلك الامنيه بان يحققهآ لك .. ان ارقبك وانت تكبر لأول مرة فمازلت الحكيم الكبير .. ومازلت الطفل الشقي لم يتغير شي هو يوم ! فقط يوم يفصل بين رقم عمرك بالاسم برقم عمرك اليوم .. تعبت جداً في التحضير لـ هذا الحفل في خيالاتي فـ ساحات روما شهيدة على ذالك .. جميع تلك المناطق تشهد على خطواتنا فرحاً وطرباً .. جميع تلك الاماكن تفوح رومانسية بك وبيومك الجميل .. احتفل انـا ام تحتفل الدنيآ بقدومك ..

أتعلم ان هذا اليوم هو يوم فرحي انـا ان افرح ارقص اصرخ طرباً هذا اليوم الذي ولدت فيه لتكون لي انـا في هذا اليوم اتى بك الاله لـ تكون رفيق دربي .. كبرتني بـ اعوام .. وانتظرت قدومي دون ان تدركني .. يالهذا اليوم البهيج يالهذا اليوم اللذيذ جداً بك

اغمض عينيك وتمنى كل الاماني .. لاترفع صوتك بها دعني اغمض عيني معك وأقول أمين ..

ان احضر لك في هذا اليوم خالية اليدين فقط لاني اردت ان املك الدنيا كلها لاقدمهآ لك .. أن اسأل الله ان يحقق لك الاماني أن يرقك كل شـي يجول في مخيلتك الان

أنا سـاتي لك في هذا اليوم اطرق بابك على استحياء بمفردي فـ هذا لاني صدقتك في مسائك تلك الليله المطيره عندما همست لي انتي هديتي من الرب..
ان تبتسم أنت أنا اربح الرضا واعرف انك اعجبك بما قدمت لك .. ان اعلنهآ اليوم كـ صرخات قدومك طفل صغير لايدرك مايدرو حوله .. ان اعلنهآ لك اليوم بـ فرح قدومك لـ عالم انـا لك أنت فقط ولن اكون لـ غيرك من الرجال .. اتعجبك هديتي ..؟ صدقني انني مدركة تماماً لما يدرور حولي ولكني اريد ان اكون هدية لك في هذا المساء

ليست هناك تعليقات: